بالفيديو- هيفاء وهبي تستغيث من المتحرشين: من الذي يلمسني؟

.



رغم ملازمة الحراسة المشددة لهيفاء وهبي طوال فترة تواجدها في العرض الخاص لفيلم "حلاوة روح" بسينما "نايل سيتي" الذي أقيم مساء الأربعاء 24 ديسمبر، لم يمنع ذلك وقوع الفنانة اللبنانية ضحية للتحرش.
وفور نزول هيفاء وهبي من سيارتها "الليموزين" التي وصلت بها، تجمهر العديد من المصورين والصحفيين والمعجبين حول نجمتهم المفضلة، والذين ساروا خلفها حتى وصلت إلى قاعة عرض الفيلم دون أن تجري أن حوارات صحفية.
وظهرت هيفاء في فيديو التقطته عدسة موقع "دوت مصر" وهي تستنجد بأحد حراسها من المتحرشين وتقول له: "من هذا الذي يلمسني من وراء"؟
وحضرت هيفاء وهبي العرض الخاص للفيلم بمصاحبة منتجه محمد السبكي والطفل كريم الأبنودي المشارك في بطولة الفيلم، بالإضافة إلى الشقيقتين ساندي وإيناس علي، فيما غاب بقية فريق عمل الفيلم.
وجاءت هيفاء إلى مصر في زيارة سريعة ليوم واحد فقط من أجل حضور العرض الخاص بفيلم "حلاوة روح"، على أن تغادر مصر الخميس 25 ديسمبر.
وكان محمد السبكي قد كشف من قبل أن هناك بعض القنوات الفضائية عرضت نسخة من فيلم "حلاوة روح" عبر شاشاتها، ولكن ينقص منها 25 دقيقة سيتم عرضها كاملة عند إعادة طرح الفيلم في السينمات في 24 ديسمبر.
وعُرضت النسخة الكاملة من فيلم "حلاوة روح" في حفل انطلاق المهرجان القومي للسينما المصرية في 6 ديسمبر الجاري.
وتأتي عودة فيلم "حلاوة روح" لدور العرض السينمائية كنتيجة منطقية لقرار القضاء الإداري الأسبوع الماضي بوقف منع عرضه منذ شهر إبريل الماضي.
وكان رئيس الوزراء إبراهيم محلب قد أصدر قرار، 16 أبريل الماضي، بوقف عرض فيلم "حلاوة روح" بكل دور العرض في مصر لحين إعادة عرضه على الرقابة مرة أخرى.

أضف تعليقك؟

=============================

ليست هناك تعليقات:

=====================================================================================================

=============================================================================================================================================

جميع الحقوق محفوظة2015 . _____________________________________________تصميم وتطوير : محمد بلقايد